يمثّل النظام الأساسي الرقمي HealthSuite حقبة جديدة في مجال الرعاية المتصلة للمرضى وموفري الرعاية معًا، حيث تواصل الرعاية الصحية مسيرة الانتقال إلى خارج حدود المستشفيات، لتدخل إلى بيوت الناس وحياتهم اليومية. يُعد HealthSuite، المدعوم من salesforce.com، نظامًا أساسيًا مفتوحًا مستندًا إلى السحابة، يجمع البيانات السريرية والبيانات الأخرى من أجهزة ومصادر متعددة ويصنّفها ويحلّلها. يمكن للأنظمة الصحية وموفري الرعاية والأفراد الوصول إلى البيانات المتعلقة بالصحة الشخصية وحالات معينة من المرضى وفئات سكانية بأكملها؛ وذلك بهدف إضفاء طابع شخصي على الرعاية وتعزيز قدرات الأشخاص أكثر لإدارة صحتهم وأسلوب حياتهم. نستطيع تمهيد الطريق للوصول إلى حياة كلها صحة وعافية في كل مراحل نظام الرعاية الصحية المستمرة عبر ربط الحلول من المستشفى إلى المنزل.
يمكن مراقبة العلامات الحيوية للمرضى وتتبعها في المنزل بواسطة الأجهزة المتصلة. وبعد ذلك، تُرسل البيانات إلى النظام الأساسي ليتسنى الوصول إليها عبر تطبيق للأجهزة المحمولة.
يستطيع موفرو الرعاية الوصول في الوقت الفعلي إلى بيانات المرضى الصحية وإجراء تعديلات على الرعاية ومشاركة كل ذلك مع الأخصائيين. وتخضع البيانات للتحليل بهدف عرض الاتجاهات والإشارة إلى علامات التحذير.
يستطيع المرضى وموفري الرعاية على حد سواء اختيار مشاركة المعلومات مع العائلة أو على الشبكات الاجتماعية، الأمر الذي يساعد في تحسين إدارة الصحة العامة داخل المستشفى وخارجها.
شكّلت شركة Philips تحالفًا استراتيجيًا مع salesforce.com، الشركة الرائدة في مجال الحوسبة السحابية للشركات، لتمهيد الطريق أمام عالم جديد من مشاركة البيانات والتشغيل التفاعلي للأجهزة من غرف المستشفيات إلى غرف المعيشة في المنازل. بالاستفادة من النظام الأساسي Salesforce1، يتيح HealthSuite جمع البيانات السريرية والبيانات الأخرى ودمجها وتحليلها من مصادر متعددة، بما في ذلك السجلات الطبية وبيانات التصوير والمراقبة، إلى جانب الأجهزة والوسائل التكنولوجية الشخصية. تم تصميم HealthSuite مع salesforce.com ليكون نظام اتصال مفتوحًا لمطوّري التطبيقات الخارجيين، مع إمكانية تحويل طريقة تقديم الرعاية المحترفة والإدارة المستمرة للصحة الشخصية.
—مارك بينيوف، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة، salesforce.com
You are about to visit a Philips global content page
Continue
الأخبار