دقة 4K، شاشة رفيعة، تلفزيون مشغّل بواسطة Android TV

    دقة 4K، شاشة رفيعة، تلفزيون مشغّل بواسطة Android TV

    تلفزيون LED رفيع جدًا بنظام Android ودقة 4K UHD

    انغمس في البرامج والأفلام والألعاب التي تحبّها مع تلفزيون بدقة 4K UHD. فهو يجعل المحتوى من أي مصدر يبدو بصورة رائعة. الآن، بفضل تلفزيون بنظام Android وإمكانية اتصال لاسلكي وAmbilight، لن تكتفي ببث المحتوى المفضّل لديك، بل ستنغمس في تجربة المشاهدة أيضًا. إكتشف كلّ المميزات

مقاطع الفيديو

[trigger to render Video Gallery]

الصور

جديد

7300 series دقة 4K، شاشة رفيعة، تلفزيون مشغّل بواسطة Android TV

126 سم (50 بوصة), 4K Ultra HD، ‏LED TV, رباعي النواة، 16 جيجابايت, DVB-T/T2 50PUT7303/56 العثور على منتجات مماثلة

تلفزيون LED رفيع جدًا بنظام Android ودقة 4K UHD

مع Ambilight‏ من 3 جوانب

  • Ambilight. ارتقِ بالمشاعر إلى خارج حدود الشاشة.

    Ambilight. ارتقِ بالمشاعر إلى خارج حدود الشاشة.

    مع Ambilight من Philips، ستنغمس أكثر في الأفلام والألعاب. كذلك، سيصاحب الموسيقى عرض ضوئي وستبدو شاشتك أكبر مما هي عليه. تقوم أضواء LED الذكية الموجودة حول حواف التلفزيون بإرسال الألوان المعروضة على الشاشة وعرضها على الحائط وفي الغرفة في الوقت الحقيقي. فتحصل بالتالي على إضاءة محيطة مثالية وعلى سبب إضافي لتعشق تلفزيونك.

  • محرك P5 من Philips. عرض مثالي، مهما كان المصدر.

    محرك P5 من Philips. عرض مثالي، مهما كان المصدر.

    يوفر محرك P5 Perfect Picture من Philips صورة بروعة المحتوى الذي تحبه. تحتوي التفاصيل على المزيد من العمق إلى حد كبير. تبدو الألوان زاهية والبشرة طبيعية في الوقت نفسه. يبدو التباين واضحًا لدرجة أنك ستشعر بكل التفاصيل، والحركة سلسة لدرجة أنه لن يغيب نظرك عن الكرة مهما كانت المباراة سريعة.

  • HDR Plus. مستوى محسّن من التباين والألوان والحدّة.

    HDR Plus. مستوى محسّن من التباين والألوان والحدّة.

    High Dynamic Range Plus هو معيار جديد في عالم الفيديو. فهو يقدّم معنى جديدًا لمفهوم الترفيه داخل المنزل بفضل التحسينات في مستوى التباين واللون. استمتع بتجربة حسيّة تلتقط الصور الأساسية الغنية والحيوية إلا أنها تعكس بدقة نوايا مبتكِر المحتوى. أما النتيجة النهائية؟ فهي مناطق مشرقة أكثر سطوعًا، ومستوى تباين أعلى، ومجموعة أكبر من الألوان والتفاصيل التي لم تشهدها من قبل.

  • Google Assistant مضمّن. المحتوى والمزيد غير ذلك في متناول يديك.

    Google Assistant مضمّن. المحتوى والمزيد غير ذلك في متناول يديك.

    تحكّم بتلفزيون Android TV من Philips بصوتك. هل تريد تشغيل لعبة أو مشاهدة Netflix أو البحث عن المحتوى والتطبيقات في متجر Google Play؟ يكفي أن تقول ذلك لتلفزيونك. يمكنك أيضًا إرسال أوامر لكل الأجهزة المنزلية الذكية المتوافقة مع Google Assistant، مثل تخفيت الأضواء وضبط منظّم الحرارة أثناء مشاهدة الأفلام، ومن دون النهوض عن الأريكة.

  • متجر Google Play ومعرض تطبيقات Philips. المزيد من المحتويات التي ستحبّها.

    متجر Google Play ومعرض تطبيقات Philips. المزيد من المحتويات التي ستحبّها.

    تخطَّ حدود برمجة التلفزيون التقليدية مع متجر Google Play ومعرض تطبيقات Philips. اختبر مجموعة لامتناهية من الأفلام والبرامج التلفزيونية والموسيقى والتطبيقات والألعاب عبر الإنترنت. المزيد من المحتويات التي ستحبّها.

  • دقة 4K Ultra HD. صور فائقة الوضوح وكأنك في قلب الحدث.

    مع دقة أفضل بأربع مرات من دقة Full HD التقليدية، تضيء Ultra HD شاشتك مع أكثر من 8 ملايين بكسل وتقنية التحسين Ultra Resolution Upscaling الفريدة التي نقدّمها. اختبر جودة صور محسّنة بغض النظر عن المحتوى الأصلي واستمتع بعرض أوضح مع مستوى استثنائي من العمق والتباين والحركة الطبيعية والتفاصيل الحيوية.

  • Micro Dimming Pro. تباين ذكي لمشاهد حيوية.

    تحسّن تقنية Micro Dimming Pro مستوى التباين في التلفزيون بالاستناد إلى ظروف الإضاءة في غرفتك. وعند دمجها مع البرنامج المميّز الخاص الذي يحلل الصورة في 6400 خانة مختلفة، ستستمتع بمستوى تباين استثنائي وجودة صور مذهلة، لتجربة مشاهدة شبيهة بالواقع إلى حد كبير، في النهار أو في الليل.

  • معالج رباعي النواة ونظام Android. أطلق العنان للمحتوى.

    يتماشى المعالج الرباعي النواة من Philips مع قوة نظام Android لتزويدك بتجربة لعب شيّقة. وبفضل نظام Android المضمّن في تلفزيونك، ستتمكّن من التنقل بين التطبيقات وتشغيلها وتشغيل مقاطع الفيديو بسرعة وسلاسة ومتعة عالية.

رؤية كل المواصفات
  • يختلف EPG والرؤية الفعلية (ما يصل إلى 8 أيام) بالاستناد إلى البلد والمشغّل.
  • تختلف عروض Android App باختلاف البلد. للحصول على مزيد من التفاصيلـ يرجى زيارة متجر Google Play المحلي.
  • تختلف العروضات التي يقدّمها تطبيق Smart TV بحسب طراز التلفزيون والبلد. لمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة: www.philips.com/smarttv.
  • يحتوي هذا التلفزيون على الرصاص فقط في بعض الأجزاء والمكونات حيث لا وجود لبدائل عن التكنولوجيا وفقًا لبنود الاستثناء الحالية بموجب توجيه RoHS (تقييد توجيه المواد الخطرة).
  • ترتبط وظيفته بتطبيقات ChromeCast built-in والأجهزة الذكية. لمزيد من التفاصيل، يُرجى زيارة صفحات منتجات ChromeCast built-in.

المنتجات التي تم عرضها مؤخرًا

قد يهمّك أيضًا